Header AD

لعب القمار على الهاتف الذكي يعطي مرتادي الويب لمضاعفة أموالهم


لقد حاز القمار شوطا طويلا على مدى السنوات القليلة الماضية. من الكازينوهات التدخان والعلب الليلية للعب القمار على مواقع الإنترنت، للتحوط من الرهانات الخاصة بك على التطبيقات النقالة  والتكنولوجيا والإنترنت قد أحدثت ثورة في الطريقة التي تقام المقامرة. بحلول عام 2020، فمن المتوقع أنه سيكون هناك 75 مليار الأجهزة النقالة في العالم التي تذهب لإظهار في مستقبل كيف يمكننا المقامرة، 

هذا النمو في مجال التكنولوجيا الحيوية وزيادة واي فاي عالية السرعة و5G يعني أن المزيد من الناس من أي وقت مضى وسيتم ربط 24-7 أينما كانوا. لقد ولت أيام من الاضطرار إلى الاعتماد على اتصال الإنترنت ثابت على التواصل، والعمل، أو للترفيه الاتصال نفسك، و ثورة الهواتف الذكية قد تغير العالم، وبالتالي صناعة iGaming، إلى الأبد.
فمن المنطقي مثالية للتركيز على على الألعاب الذهاب ولتوفير لاعبين مع أفضل تجربة ممكنة المحمول. مع الكثير من المنافسة حولها، وأيضا يقدم مزودو الخدمة الجيدة نطاقات كبيرة من العروض الخاصة لجذب اللاعبين إلى الموقع أو التطبيق. وهناك مثال كبير هو هذا الموقع الذي يقدم أفضل المكافآت كازينو المحمول . وهي توفر مجموعة كبيرة من المكافآت والعروض المغرية، التي صممت خصيصا مع مستخدمي الهاتف النقال في الاعتبار، وتسعى لجذب المزيد من المستخدمين لاستخدام خدمات الهاتف النقال وتطبيق على العرض.اي Bonus .

الهاتف الذكي
مع مثل هذا التشبع في صناعة الانترنت كازينو ومقدمي الخدمات تتسابق لتقديم سليكست، أروع، وأفضل التطبيقات للاعبين حتى يتمكنوا من التمتع مبارياته كبيرة وجوائز نقدية مذهلة، أينما كانوا ومهما يفعلون. وراء الكواليس في هذه الصناعة، والتركيز كثيرا على تطوير واجهات التطبيق الحالية وتحسينها لضمان البقاء بشكل جيد وحقا، قبل حزمة.

الفرق في التطبيقات المصممة لسطح المكتب وتلك المصممة للهواتف الذكية هو بسيط جدا. إذا حاولت تكرار تصميم صفحة على تطبيقات الجوال على شبكة الإنترنت، يمكن أن يكون من الصعب للغاية وأنه من السهل على الشاشة لتصبح تشوش تماما. فهو يقع في حوالي تحقيق التوازن الجيد بين التصميم والعلامات التجارية، وظائف في حين التأكد من أن الحالة المزاجية للموقع الأصلي لا يزال سليما. تركز المصممين والمطورين على الحفاظ على الخصائص الرئيسية للموقع، وتكييفها للشاشة الصغيرة مثل الجوال أو الكمبيوتر اللوحي، فضلا عن ضمان أنه ملاحة مع الإبهام أو الإصبع بدلا من الماوس.

كما استمر هذا الاتجاه، يمكننا أن نتوقع أن نرى زيادة كبيرة في الخدمات المتحركة وأشياء bonuses- مثل المزيد من التخصيص، وإعدادات الموقع وكذلك التقدم في سهولة الاستخدام وسلاسة التطبيق. ومن المتوقع أن ما يقرب من نصف جميع حركة المرور iGaming سيأتي من الأجهزة النقالة بحلول عام 2018، وأنه سوف يكون من المفيد لا يصدق 100 مليار $. ومع وضع هذا في الاعتبار، فإن السباق إلى زيادة الفجوة بين الكازينوهات المحمولة وشبكة الإنترنت، ولعب القمار ولتلبية حقا لاحتياجات مقامر على الذهاب.

لعب القمار على الهاتف الذكي يعطي مرتادي الويب لمضاعفة أموالهم لعب القمار على الهاتف الذكي يعطي مرتادي الويب  لمضاعفة  أموالهم Reviewed by BTG on 2:53:00 PM Rating: 5

No comments

Post AD