Header AD

5 برامج يجب أن يكون لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك



هناك الكثير من برامج PC المجانية القيمة والمواقع التي عدد غير قليل من الناس لا يفكرون من الناحية المثالية، في أعقاب ذلك هنالك برامج سوف تغير، وقتك الذي قضى على PC سوف يتحول إلى أكثر صلابة، مربحة، وبدون عناء أشرف. هنا 5 برامج  يجب أن يكون لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

bitrix24-1024x539
Bitrix24 هو برنامج متعدد السبب يسمح للمنظمات مع أقل من 12 عاملا. ويسمح لك لجعل الإنترانت الاجتماعية الخاصة بك. شكل خال من Bitrix24 يسمح لك لمراقبة المراسلات الاجتماعية والتعهدات والمهام، والسجلات والسجلات والتقارير، وإدارة علاقات العملاء (العميل إدارة العلاقة).

تدفق 1024x440
أنت تعرف كيف يجب أن لا يجلس شاشات LED قبل وتعرض نفسك للضوء الأزرق خلال المساء على فرصة قبالة أنك بحاجة للراحة سليم؟ f.lux يمكن أن تساعد في ذلك. ويعترف بشكل طبيعي عندما منهجيات وقت المساء وتغيير القوة وأيضا الظل ضوء في النضوح من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

rescuetime-1024x434
RescueTime يرسل لك اسبوع  تفاصيل بشأن كيف كنت قد استثمرت الطاقة الخاص بك عن طريق جهاز الكمبيوتر. انها غير عادية بالنسبة للأفراد، على سبيل المثال، وأنا الذي نقدر النتائج التالية. يمكنك تعديل أي نوع من التمارين التي تحتاج إليها RescueTime للنظر مربحة أو تتناقض. بمساعدة RescueTime تحصل على أن يكون ما لا يقل عن 10٪ أكثر مربحة جالسا على PC مقارنة بالعام السابق.

الكيد المرتد
تحتاج إلى ما شي يبدو يصعب الحصول عليها عن طريق رافعين للرد على شخص ما، ولكن تخاف عليك إهمال الإجابة في حال كنت تصمد وقتا طويلا؟ ما عليك سوى النقر على خانة المربع  وتحديد موعد وسوف يتم الحجز بشكل طبيعي. على فرصة قبالة أنك تستخدم Gmail، يمكنك إدخال و التكيف مع تطبيق ، الذي يساعدك مع رسائل التخطيط والتحديثات الفردية. انها غير عادية لاللحاق بالركب على الجمعيات الخاصة بك عندما كنت في حاجة للتنسيق مع الأفراد، أو إذا الذاكرة الخاصة بك تأتي باختصار عليك.

wisestamp
WiseStamp هو نهج بسيط للتحقق من رسائلك تبدو يتقن والحصول على قراءة كل أكثر انتظاما. يسمح WiseStamp إجراء توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك مع أصناف مختلفة. يمكنك اختيار ما إذا كنت بحاجة إلى هذا علامة على أن يظهر بشكل طبيعي، أو في حال كنت بحاجة إلى سن فيزيائي عن كل البريد الإلكتروني.
5 برامج يجب أن يكون لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك 5 برامج يجب أن يكون لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك Reviewed by BTG on 2:34:00 PM Rating: 5

No comments

Post AD