Header AD

لماذا python لغة برمجة مفيدة جداللهاكرز؟


البرمجة هي واحدة من أهم المهارات من القراصنة. عندما يريد شخص ما أن يصبح القراصنة، وقال انه / انها يجب أن يكون مبرمجا جيدة. ولكن، ما هي لغة البرمجة أفضل للقراصنة لتبدأ؟ وعلى الرغم من المهم جدا أن يكون المعرفة الأساسية لكل لغة برمجة لا يزال لديك لإتقان في لغة معينة. لهذا الغرض، بيثون هي لغة البرمجة الأكثر شعبية بين الهاكرز.
لماذا بايثون لغة برمجة مفيدة جدا للقراصنة؟ 

عند البدء في تعلم جوهر القرصنة، بيثون كبيرة. مع مكتبة القياسية العملاقة ونظام التعبئة والتغليف الذي يضع الأدوات والأطر التي سبق إنشاؤها في متناول يدك، غالبا ما يكون من السهل جدا أن الإختراق شيء في الوجود.
1. بيثون هو البرمجة الشيئية

كائن نهج البرمجة الموجهة هو النهج الأكثر شعبية لتطوير البرمجيات. ويستخدم الفئات والكائنات لإنشاء النماذج القائمة على البيئة في العالم الحقيقي. البرمجة كائنية التوجه يجعل من السهل للحفاظ على وتعديل التعليمات البرمجية الموجودة كما يتم إنشاء كائنات جديدة وراثة خصائص من القائمة. هذه التخفيضات على الوقت اللازم لتطوير كبير ويجعل التكيف مع هذا البرنامج أبسط من ذلك بكثير.
2. بيثون لديها هيكل بسيط

برامج بيثون تستغرق وقتا أقل بكثير لتطوير. برامجها وعادة ما تكون أقصر 3-5 مرات من برامج جافا ما يعادلها. ويمكن أن يعزى هذا الاختلاف إلى أنواع بيانات بيثون الذي بني في مستوى عال والكتابة الديناميكية. على سبيل المثال، النفايات بيثون مبرمج أي وقت من الأوقات يعلنون أنواع من الوسائط أو المتغيرات. وهو يدعم أسلوب البرمجة التي تستخدم وظائف بسيطة والمتغيرات دون الدخول في تعريفات فئة. برامج بيثون تتبع بسيط الإنجليزية تشبه هيكل.
بيثون مبرمج يمكن الانتهاء في غضون شهرين ما اثنين من المبرمجين C ++ لا يمكن إكمال في السنة.
Simple Hello world program in Python:
     print “Hello World!”
Simple Hello World program in Java:
public class HelloWorld {
public static void main(String[] args) {
System.out.println(“Hello, World”);
}
}
3. بايثون هي لغة البرمجة القوية

بايثون هي لغة برمجة للأغراض العامة، فضلا عن لغة البرمجة. ويمكن استخدامه لكل شيء أن يتم ذلك في جاوة . بايثون وجافا تفسير أثناء وقت التشغيل. انها تسمح مطور جيدة للعب مع الأجهزة وكذلك مثل تكوين الملقم، وضع ملقم التغيير، والسلوك خادم السيطرة الخ.
4. لديه دعم مكتبة غنية

البرمجة بايثون لديها العديد من المكتبات بنيت قبل أن تقدم بعض وظائف قوية. الثعبان هو اللغة الرفيعة المستوى مع 1000 وحدات، وتتوفر في العديد من مستودعات أخرى أكثر من ذلك بكثير.

5. بيثون لتطبيقات ويب
الثعبان هو في المنزل على شبكة الإنترنت، على عكس لغة منخفضة المستوى مثل C. أطر مثل جانغو، الهرم، وقارورة يعطي القدرة على إنشاء تطبيقات الويب الحقيقية التي لها نفس القوة مثل المواقع التي نستخدمها كل يوم.
6.  داعمة المجتمع

وانتم خطوة الى العالم البرمجة، فسوف نفهم قريبا كيف دعم حيوي، كما المجتمع المطور هو كل شيء عن إعطاء وتلقي المساعدة. أكبر مجتمع، وعلى الأرجح كنت الحصول على مساعدة وسيتم على المزيد من الناس بناء أدوات مفيدة لتسهيل عملية التنمية. الثعبان هو وجود:

5TH أكبر مجتمع ستاكوفيرفلوو
3 أكبر ميتوب الجماعة
اللغة 4-معظم المستخدمة في جيثب 



لماذا python لغة برمجة مفيدة جداللهاكرز؟ لماذا python لغة برمجة مفيدة جداللهاكرز؟ Reviewed by BTG on 3:29:00 PM Rating: 5

No comments

Post AD