Header AD

ربح bitcoin 2017 و كيف تربح قيمة 10 دولار يوميا



بعد ان اصبح البيتكوين اهم مجال لربح المال و التداول في 2017 و في ظل الارتفاع الرهيب لسعره 1bitcoin = 2000 $ دولار الى حد كتابة هاته الاسطر . اقدم لكم حصريا استراتيجية ربح البيتكوين 2017 مع طريقة حصرية لربح اكثر من 10 دولار يوميا مع استراتيجية لمضاعفة الارباح.

الموقع الذي سنشرحه اليوم  هو احد مواقع الربح من الاستبيانات اي انك ستحصل يوميا على عديد استطلاعات الراي يوميا و تقوم بالاجابة عليها و تربح المال و طبعا المبلغ سيكون مختلفا من استبيان لاخر حسب طوله و درجة الصعوبة و لكن المميز انك ستجد يوميا استبيانات جديدة بقيمة اكثر من 5 دولار من الساتوشي.
التسجيل في الموقع من هنا ربح البيتكوين 2017
هنا نشير لنقطة هامة جدا في العمل و ربح المال من هذا الموقع الرائع وهي انك ستحتاج proxy اوvps كي تقوم بتغيير الايبي خاصة لدولة اجنبية كي تكون ارباحك اكثر و هنا اريد ان ابين ان اختيار ip امريكي او كندي هو الافظل لضمان كثرة الارباح.
هناك عديد مواقع proxy المدفوعة و المجانية التي تستطيع استخدامها منها الاضافة المجانية لجوجل كروم و ان اردت يمكنك تحميلها  من هنا  و تفعيل الاضافة او استعمال برنامج vpn مدفوع  او مجاني او عن طريق اشتراك vps كما ذكرنا . 

بعد تفعيل البروكسي تدخل للموقع و من ثم تقوم باضافة الايميل و رابط عنوان محفضتك بيتكوين التي سوف تستلم عليها الارباح coinbaseاو xapo او blockchain .


عند التسجيل ستربح 1000 ساتوشي و عندما تقوم بتفعيل الايميل سوف تربح 10000 ساتوشي  اخرى  برصيدك المجاني .

لبداية الحصول على الاستبيانات لابد ان تقوم بعمل البروفايل كما تبين الصورة بالظغط على المكان الفارغ 1 و من ثم تعبئة البيانات كما يشير الرقم 2 و لا تنسى طبعا ان تضع طبعا بيانات حسب البروكسي الذي استخدمته سوى كان امريكي او كندي يمكنك الاستعانة بمواقع تقدم الهويات التي تساعدك في ذلك .

كما نلاحظ معي بالصورة التي تلي و بعد اعداد البروفايل العدد الكبير للاستبيانات التي يعطيها الموقع و الارباح الكبيرة التي يوفرها حيث ان استبيان واحد احيانا يربح حتى 5 دولار .
نقطة مهمة في ربح البيتكوين من هذا الموقع وهي ان الدفع يكون بعد اسبوعين من اكمال المهمة و الحد الادنى للدفع هو 30000 ساتوشي وهو يعد مبلغ صغير مقارنة بالارباح الكبيرة التي يوفرها الموقع. هذا اثبات دفع .

ربح bitcoin 2017 و كيف تربح قيمة 10 دولار يوميا ربح bitcoin 2017 و كيف تربح قيمة 10 دولار يوميا Reviewed by BTG on 10:46:00 PM Rating: 5

No comments

Post AD