Header AD

RIP ExtraTorrent - وفاة آخر موقع torrent كبير بعدKickass و Torrentz.eu



شعبية مواقع torrent في فهرسة الموقع ExtraTorrent يتم بالاغلاق الدائم. وهذاالاغلاق يأتي بعد فترة طويلة من التوقف في وقت سابق من هذا الاسبوع.

ولدى زيارة الموقع، يتم عرض رسالة تقول:

“ExtraTorrent has shut down permanently. ExtraTorrent with all mirrors goes offline.. We permanently erase all data. Stay away from fake ExtraTorrent websites and clones. Thx to all ET supporters and torrent community. ET was a place to be ..”

الرسالة على ExtraTorrent يجعل من الواضح للمستخدمين من شأنها أن محتوى الموقع لن يكون مرة أخرى على الإنترنت. ويبدو أيضا أن يحذر من المواقع استنساخ.

ووفقا لتقرير في TorrentFreak ، رئيس ExtraTorrent الذين يذهب به الاسم الرمزى سام، أكد اغلاق الموقع. وأضاف سوف ETRG مجموعة الافراج ExtraTorrent سيكون أيضا غير نشط.

بعد KickAssTorrents، وTorrentz.eu، ExtraTorrent هو الموقع الإلكتروني سيل الكبير المقبل قد أغلقت. في حالة KickAssTorrents، وذهب موقع الويب معطلا بعد في اعتقل رئيسه أرتيم فاولين في بولندا .

تأسست ExtraTorrent في نوفمبر تشرين الثاني عام 2006، وعلى مر الزمن تراكمت على قاعدة المستخدمين المخلصين. في الواقع، كان في المرتبة الثانية بعد بايريت من حيث عدد الزوار.

لزيارة الموقع : extra.to
RIP ExtraTorrent - وفاة آخر موقع torrent كبير بعدKickass و Torrentz.eu RIP ExtraTorrent - وفاة آخر موقع torrent كبير بعدKickass و Torrentz.eu Reviewed by BTG on 2:19:00 PM Rating: 5

No comments

Post AD