Header AD

تمتع بأنترنت مجاني على معظم شبكات الاتصالات بأفضل config شغالة لمدة شهرين



 محدث باستمرار | حمّل تطبيق الحاقن المحدّث إلى آخر نسخة

يعد الحصول على أنترنت مجاني من الأمور التي يعمل كل مستخدمي شبكات الاتصال العربية وذلك بسبب الأسعار الباهظة التي تطلبها هذه الشركات من مستخدميها، ولذلك سأعرفكم اليوم متابعي  على تطبيق الحاقن والذي يتم استخدامه للحصول على أنترنت مجاني ومن خلال هذه التدوينة سأوضح لكم الطريقة الأفضل لعمل هذا التطبيق مع تقديم لملفات Config متعددة لتعمل على غالبية الشبكات العربية المعروفة.
لكي تبدأ في العملية يجب تحميل تطبيق HTTP Injector  بآخر إصدار له ,هذه النسخة التي أرفقها لكم ليست بحاجة إلى أي تعديل إعدادات من قبلكم عكس النسخة الموجودة في playstore والتي تحتاج إلى ضبط إعدادات معينة لكي يعمل التطبيق بشكل سليم، بعد تثبيت التطبيق على هاتفك تقوم بفتحه وستظهر لك النافذة الرئيسية كما في الصورة أدناه. 
حمّل تطبيق الحاقن المحدّث إلى آخر نسخة مع أفضل كونفيجات شغالة لمدة شهرين وتمتع بأنترنت مجاني على معظم شبكات الاتصالات العربية!
بعدها ستقوم بتحميل  Config التي سأترك لها روابطها أيضاً أسفل هذه التدوينة والتي عددها يصل إلى حوالي 7 كونفيجات وكلها تعمل لحوالي الشهرين، وتقوم بالنقر على الأيقونة الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى ضمن التطبيق وتختار استيراد ملف ومن ثم تختار أحد ملفات الكونفيج التي قمت بتحميلها سابقاً (كما في الصورة أدناه) ومن ثم تقوم بالضغط على إبدأ وسيبدأ التطبيق بالعمل وستحصل على الأنترنت بشكل مجاني خلال دقائق .
حمّل تطبيق الحاقن المحدّث إلى آخر نسخة مع أفضل كونفيجات شغالة لمدة شهرين وتمتع بأنترنت مجاني على معظم شبكات الاتصالات العربية!
config مجربة على أكثر من شركة اتصالات منها في مصر على شبكة فودافون وعلى شبكات الاتصالات في المغرب ,الجزائر, الأردن , تونس , لبنان , 
تمتع بأنترنت مجاني على معظم شبكات الاتصالات بأفضل config شغالة لمدة شهرين تمتع بأنترنت مجاني على معظم شبكات الاتصالات بأفضل config شغالة لمدة شهرين Reviewed by BTG on 10:47:00 PM Rating: 5

No comments

Post AD