Header AD

سارع للحصول على عملة Ether التى تشهد ارتفاع كبير في قيمتها



بعد النجاح الكبير وسعة الانتشار التى حصلت عليها عملة "البيتكوين"  الإلكترونية، و التي ارتفع سعرها الى اكثر من 2200 دولار في هاذه الايام فـ بدأت العديد من العملات الأخرى فى الظهور والتى جاء على رأسها عملات الإيثريوم ethereum أو عملة الإيثريوم وفيما يلى نرصد بعض التقديم عنها كما يلى: 
هي فى الأساس عبارة عن شبكة ونظام لا مركزى، يجرى من خلال إنتاج عملية تسمى الإيثر ether وليس الإيثريوم ethereum. 
الإيثريوم يشبه جهاز كمبيوتر كبير يعمل بدون توقف، ويمكن لأى شخص الوصول إليه، ولا يمكن الغش فيه، وهو فى الأساس عبارة عن مجموعة من أجهزة الكمبيوتر حول العالم متصلى معا مع نظام الإيثريوم ethereum، من خلال مجموعة من التطبيقات يتم من خلال تنفيذ أوامر تعرف بالعقد الذكى smart contracts.
 الإيثر Ether هى العملة نفسها، ويرمز لها بـETH وتعد حاليا ثانى أقوى عملة رقمية بعد البيتكوين، وهى عبارة عن قيمة يحصل عليها المستخدم كمكافئة مالية افتراضية من الشخص المبرمج للأشخاص المتصلين بالشبكة، الذى يستخدمون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتنفيذ الأمر وإتمام العقد وتأكيد صحته وهى تشبه عملية "التعدين" فى البيتكوين.
 تحدث عملية الاستبدال بشكل أوتوماتيكى، فعندما يتم فك شفرة العقد الذكى عبر نظام البلوكشين، يحصل المستخدم على مقابل مالى افتراضى هو الإيثر ether.
 بعد هاته المقدمة القصيرة لمن لا يعرف Ether  . نمرالان الى كيفية الحصول عليها بالمجان مثل عملة البيتكوين .

 في البداية يجب عليك ان تتوفر على محفظة Ethereum والتي يمكنك الحصول عليها من الرابط التالي myetherwallet  حيث عليك بانشاء كلمة مرور قوية وتنقر على Generate  سوف يطلب منك تحميل ملف الدخول الى حسابك علك بحفظه في مجلد لانك تحتاجه في كل مرة تريد الخول بها الى حسابك .  بعد ان تكمل تسجيل وتحصل على كود محفظة مثل الصورة .  


 تتجه الى المواقع التالية لتبدء جمع الـــ Etherــــيوم .

1 ETH =0.03421930 BTC= 3421930 satoshi! =0.02B

موقع  free-ethereum  

موقع eth-faucet

سارع للحصول على عملة Ether التى تشهد ارتفاع كبير في قيمتها سارع للحصول على عملة Ether التى تشهد ارتفاع كبير في قيمتها Reviewed by BTG on 6:03:00 PM Rating: 5

No comments

Post AD