Header AD

موقع رائع للحصول على Bitcoin باسرع طريقة



إذا كنت تفكر في خدمات تقصير العناوين، ثم ربما كنت تعتقد فورا عن bit.ly أو خدمة عامة مماثلة، ولكن إذا كنت في العملات التشفير، ثم يجب أن نعرف أيضا عن CoinURL . هذه هي خدمة تقصير العناوين التي تستهدف المستخدمين العملة التشفير ليس فقط سوف تقصير URL الخاص بك، ولكن سوف تسمح لك أيضا لكسب بعض النقود التشفير عن طريق تقصير عناوين المواقع في الخدمة ومن ثم مشاركتها من خلال عملاء IM، ونشر على المنتديات أو الفيسبوك وهكذا على وينقر الناس عليها. عند النقر على الرابط الذي تم تقصير في الخدمة التي سيتم عرضها لفترة وجيزة اعلانا التي من المرجح أن تكون شيئا عن النقود التشفير، قبل أن يتم نقلها إلى الصفحة يجب أن تكون الزائر. إذا كنت تقصير عناوين المواقع ونشرها باستخدام هذه الخدمة التي هي أساسا الحصول بفضل الإعلانات أن الناس النقر على الروابط نشهد دفع، وبالتالي فإن المزيد من النقرات التي تحصل، والمزيد من BTC سوف تكسب منها.



وبصرف النظر عن تقصير رابط أنه يوفر وقدرة المستخدمين العادي للفوز Bitcoins عن طريق تقصير الروابط وتقاسمها، لديه الخدمة أيضا الميزات المفيدة المتاحة للناس التي تريد الإعلان إلى الأشخاص الذين يرغبون في العملات التشفير. حقيقة أن تقصير URL والتي تستهدف المستخدمين في الغالب التشفير يجعلها المكان المثالي للإعلان عن عملتك جديدة بديلة التشفير التي بدأت للتو، وحوض التعدين التشفير، خدمة التعدين سحابة، أو المتعلقة التشفير بلوق. وعلاوة على ذلك إذا كان لديك موقع على شبكة الانترنت التشفير المتعلقة عملة أو بلوق قد نشر أيضا الإعلانات ذات الصلة العملة التشفير التي تقدمها CoinURL وعندما ينقر الناس عليها سوف تكسب أيضا Bitcoins.


إذا كنت ترغب في الإعلان عن شيء ما على أنك سوف تحتاج إلى إيداع بعض BTC في حسابك على الموقع، ثم إنشاء إعلانك ودفع ثمن عدد مرات الظهور مع Bitcoins. هناك عملية مراجعة بعد تقديم إعلانك الذي قد يستغرق بعض الوقت، لدينا عرض الاختبار أنه في بعض الأحيان قد يستغرق يوم أو يومين قبل ان يحصل على موافقة على إعلانك، ولكن عموما يجب أن تكون أسرع. وكانت النتائج من بضعة آلاف من انطباعات جيدة جدا، ونحن الترويج قليلا هذا بلوق بمثابة اختبار لهذه الخدمة. حتى إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تجمع بين الفائدة من هذه الخدمة تقصير URL مع فرصة لكسب بعض cryptos إضافية، ثم نحن ننصحك إلى إعطائها الذهاب ومحاولة الخروج منها الآن.
موقع رائع للحصول على Bitcoin باسرع طريقة موقع رائع للحصول على Bitcoin باسرع طريقة Reviewed by BTG on 11:14:00 PM Rating: 5

No comments

Post AD