Header AD

موقع رائع للحصول على bitcoin تصل حتى 5 دولار في اليوم.



إذا كان أي مشرفين يعتقدون أن هذا المنصب يكسر أي قواعد من هذا سوبريديت، وسوف يسرني أن أزيل ذلك عند الطلب. أنا لا أعتقد أن هذا يناسب تحت الحنفيات بيتكوين، لأن كل مهمة على هذا الموقع يدفع ما لا يقل عن 0.01 $، مع بعض دفع 0.06 btc أو أكثر.

bitcoinget هو موقع مبسط يسمح لك للحصول على bitcoin لاستكمال بحث بسيط في محرك البحث والإجابة قصيرة 30 ثانية مع الاستبيانات، ومشاهدة أشرطة الفيديو القصيرة، أو عن طريق استكمال Swagbucks مثل العروض.

بعض المهام التي كـ’ CrowdFlower يمكن الوصول إليها فقط على جهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد أوالايفون. يعني بدون جهاز الهاتف، تكون أرباحك أقل بكثير.
تستغرق معظم المهام أقل من دقيقة، والتي تتضمن Bookmarklet (الرمز الذي يتحقق مما إذا كنت قد بحثت عن زوار موقع معين) نظام الموقت.
هكذا يمكن القول إن هذا الموقع الرائع  أسرع وأسهل طريقة لكسب بيتكوين.

تذكير ** 1bitcoin = 2195$dollar

معلومات عن الربح و الدفع .

BitcoinGetReferral Link
Minimum Payout60 bits
Automatic Payout Frequency24 hours (around 1 PM EST)
In-App Currency Exchange Rate1,000,000 bits = 1 BTC
Referral Bonus5% to 10%
Average Video Reward20 bits
Estimated Average Task Reward205 bits


استعمل برنامج vpn او vps  حتى تستطيع مضاعفة ارباحك لان الاستطلاعات يكون ثمنها مرتفع بالنسبة لذول كامريكا ، كندا ، 

شرح التسجيل فهو سهل جدا فقط عليك بكتابة كود المحفظة الخاصة بك في المستطيل الذي ستجده في اعلى الصفحة الرئيسية للموقع وتضغط على GetBitcoinNow

بعد ذلك سوف تجد العروض  والاستبيانات الفيديوهات التي سوف تربح من خلالها البيتكوين كما ان الموقع يوفر عروض واستيانات متناسبة مع الهواتف فقط وهي التي سعرها عالي مقارنة بالاخرى حيث كما اشرت في العنوان يمكنك بعرض او استبيان واحد ان تحصل على مبلغ 5 دولار  من البيتكوين  فتخيل لو انك كل يوم تنجز اكثر من ثلاثة عروض او مشاهدة بعض الفيوهات وعمل استبيانات او استطلاع كم سيكون دخلك شهريا .
موقع رائع للحصول على bitcoin تصل حتى 5 دولار في اليوم. موقع  رائع للحصول على bitcoin تصل حتى 5 دولار في اليوم. Reviewed by BTG on 8:45:00 PM Rating: 5

No comments

Post AD