Header AD

تحويل Bitcoin الى كاش عن طريق بطاقة e-coin البنكية العالمية




منذ أن نشرت أول شرح حول البيتكوين ، خاصة شرح ربح و جمع البيتكوين من مواقع الـ Faucet ، لاحظت تجاوب كبير من متابعي المدونة مع كل ماله علاق بعالم البيتكوين أو بالعملات المشفرة بصفة عامة . و بالطبع بعد كل شرح ترسل لي العديد من الأسئلة بخصوصه و معظم شروحات البيتكوين كان الأسئلة المرسلة هي ” كيف أحول البيتكوين الى كاش !

تحويل البيتكوين الى كاش :
و هذا ما سنتعرف عليه صديقي القارئ في هذه المقالة ، حيث ما رأيك في بطاقة بنكية عالمية تقبل bitcoin و تستطيع استخراجه من أي مكان في العالم عن طريق الـ ATM ، بطاقة e-coin لها ميزات كثيرة لعل أبرزها هي أن bitcoin لا يتحول تلقائيا الى نقود تستطيع استخراجها وقت ما شئت ! لماذا ؟ الاجابة الرائعة ، البيتكوين عملة ترتفع و تنخفض و تستطيع الآن شحن حسابك بـ bitcoin و أول ما يرتفع سعره تقوم ببيعه مباشرة عبر الموقع و تحويله الى نقود تستطيع استخراجه مباشرة من أي موزع في العالم .

الربح من تحويل البيتكوين الى كاش :

الميزة الثانية و أن الموقع يوفر أكثر من عملة للتعامل و لكل عملة و بطاقتها و تستطيع جعل بطاقة واحدة جامعة لكل العملات ،  الدولار ( $ ) اليورو ( €) , الاسترليني(£ ) ، و هذا كله يستطيع أن يكسبك بعض المليمات الاضافية فمثلا الآن سعر 1Btc = 784.720$ و بالتالي يمكن تبيعه مباشرة عبر موقع E-coin ، هنا لن أفرض عليك القيام بما يعرف بالـ ‘ Trading ‘ لأنه مثلما تستطيع تحقيق أرباح تستطيع كذلك خسارة أموالك ، لذلك ان كنت غير متابع بشكل يوميbitcoin تجنب القيام بالعملية .

ماذكر سابقا يهم أكثر الأشخاص الذين يتاجرون بالعملات . ماهو ربحي ؟ ربحك كما قلت في بداية المقالة هو تحويل البيتكوين الى كاش مباشرة عن طريق بطاقتك من أي موزع ATM في العالم ، و العملية سهلة تتم مباشرة عبر الموقع و هو ما سيجنبك البحث عن حرفاء من أجل شراء رصيدك .
سعر البطاقة  هو 17$ لكن تحدثت مع فريق موقع E-coin و مكنني من عرض تجاري خاص بمتتبعي Proatwin خلاصته أنه سيقوم الموقع بتخفيض سعر البطاقة عند طلبها ، وتمكينك من هدية 1 دولار من البيتكوين  الى رصيدك . 
تحويل Bitcoin الى كاش عن طريق بطاقة e-coin البنكية العالمية تحويل Bitcoin الى كاش عن طريق بطاقة e-coin البنكية العالمية  Reviewed by BTG on 10:17:00 AM Rating: 5

1 comment

  1. On Bonus Bitcoin you can get free bitcoins. 300 to 5,000 satoshis every 15 minutes.

    ReplyDelete

Post AD